تصدر شركة NCP الإصدار 12.0 من برامج Secure Enterprise Client وSecure Entry Client وExclusive Remote Access Client لنظام التشغيل Windows

أصدرت شركة NCP engineering اليوم الإصدار 12.0 من برامج وجه الخصوص لجدران حماية Juniper Networks® SRX Series. وتتميز جميع البرامج الثلاثة المخصصة للعملاء بالمصادقة عن طريق المقاييس الحيوية وإمكانية التجوال السلس وتقنية Friendly Net Detection المخصصة لاكتشاف الشبكات الصديقة بالإضافة إلى تقنية VPN Path Finder التي تعمل على اكتشاف مسار شبكة VPN. في الإصدار 12.0، حسّنت شركة NCP من ميزة Home Zone وإدارة الاتصال ومعالج الدعم. كما تتضمن الميزات الجديدة للعلامة التجارية دعم تقنية التكديس المزدوج في نقل بروتوكولات IPv4/IPv6 وإدخال وحدة جودة الخدمة (QoS)، مما يضمن إمكانية حصول التطبيقات المُحددة على النطاق الترددي الصادر الذي تحتاجه في نفق شبكة VPN.

إن نقل الملفات الكبيرة وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام خدمات VoIP (نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت) عبر نفس اتصال البيانات يمكن أن يؤدي إلى استهلاك جميع النطاقات الترددية المتاحة بسرعة. ومن خلال إيلاء الأولوية للبيانات الصادرة، يضمن عميل شبكة VPN أن التطبيقات المُحددة من قبل المستخدم مثل VoIP (نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت)، والتي تتطلب إدارة عالية الجودة للنطاق الترددي، يمكن أن تحافظ على اتصال خالٍ ومستقر.

 قال Patrick Oliver Graf، الرئيس التنفيذي لشركة NCP engineering: "تضمن وحدة جودة الخدمة (QoS) الجديدة أن التطبيقات النشطة يمكنها الوصول إلى الحد الأقصى للنطاق الترددي الصادر المخصص لها، وأن التطبيقات غير النشطة لن تُشغِل الكثير من الموارد". 


عملت أيضًا شركة NCP على توسيع دعم بروتوكول IPv6 في برامجها المخصصة لعملاء شبكة VPN، مما يتيح استخدام بروتوكولي IPv4 وIPv6 داخل نفق شبكة VPN. ويمكن تهيئة Split tunneling (الاتصال النفقي المقسّم) بشكل منفصل لبروتوكولي IPv4 وIpv6.

 تُعد ميزة Home Zone ملفًا تعريفيًا خاصًا للمستخدم لسيناريوهات المكاتب المنزلية. فبالضغط على زر Home Zone يتم تلقائيًا تمكين قواعد جدار حماية خاصة أُعدّت مسبقًا بواسطة المسؤول ولا تُطبَّق هذه القواعد إلا أثناء اتصال الجهاز بشبكة المكتب المنزلي. وهذا يعني أن المستخدم يمكنه الوصول بسهولة إلى الأجهزة الأخرى مثل الطابعات أو الماسحات الضوئية الموجودة على شبكة مكتبه المنزلي. وعندما يغادر المستخدم شبكة Home Zone، يُعاد تنشيط قواعد جدار الحماية السابقة.

 في الإصدار 12.0، وسّعت شركة NCP هذه الميزة بخيار جديد لتعيين Home Zone مؤقتًا. ففي السابق، كان يتعرف برنامج NCP Secure Client على شبكة Home Zone تلقائيًا بعد تعيينها لمرة واحدة. وفي حالة تمكين الخيار الجديد، يتم نسيان شبكة Home Zone بعد إعادة التشغيل أو تشغيل وضع الاستعداد أو تغيير الاتصال، ويجب إعادة تمكينها مرة أخرى من قبل المستخدم.

 حسّنت شركة NCP من طريقة التعامل مع وسائط الاتصال المختلفة عن طريق إضافة خيارين جديدين إلى ميزة إدارة الاتصال لعملاء Windows وهما "تعطيل شبكة المحمول عند توصيل كابل LAN" و"تعطيل شبكة المحمول عند إنشاء اتصال Wi-Fi". الآن، بدلاً من اتصال العميل تلقائيًا بجميع شبكات البيانات المتاحة، يتمتع المستخدم بمزيد من التحكم الدقيق في وسائط الاتصال المستخدمة.

 جميع برامج NCP Windows clients المخصصة للعملاء والأحدث من الإصدار 12.0 متوافقة مع نظام التشغيل Microsoft Windows بدءًا من Windows 7 وحتى Windows 10 الإصدار 1903.

Firmenkontakt und Herausgeber der Meldung:

NCP engineering GmbH
Dombühler Strasse 2
90449 Nürnberg
Telefon: +49 (911) 9968-0
Telefax: +49 (911) 9968-299
http://www.ncp-e.com

Ansprechpartner:
Caroline Smith
شركة Springboard للعلاقات العامة
Telefon: +1 (732) 863-1900
E-Mail: caroline.smith@springboardpr.com
Für die oben stehende Pressemitteilung ist allein der jeweils angegebene Herausgeber (siehe Firmenkontakt oben) verantwortlich. Dieser ist in der Regel auch Urheber des Pressetextes, sowie der angehängten Bild-, Ton-, Video-, Medien- und Informationsmaterialien. Die United News Network GmbH übernimmt keine Haftung für die Korrektheit oder Vollständigkeit der dargestellten Meldung. Auch bei Übertragungsfehlern oder anderen Störungen haftet sie nur im Fall von Vorsatz oder grober Fahrlässigkeit. Die Nutzung von hier archivierten Informationen zur Eigeninformation und redaktionellen Weiterverarbeitung ist in der Regel kostenfrei. Bitte klären Sie vor einer Weiterverwendung urheberrechtliche Fragen mit dem angegebenen Herausgeber. Eine systematische Speicherung dieser Daten sowie die Verwendung auch von Teilen dieses Datenbankwerks sind nur mit schriftlicher Genehmigung durch die United News Network GmbH gestattet.

counterpixel